الرئيسية » العناية بالجسم و البشرة » اهمية قناع الزبادى للبشره

اهمية قناع الزبادى للبشره

اهمية قناع الزبادى للبشره اليوم سوف اقدم اليكم موضوع رائع و جميل جدا و هو يتحدث عن اهمية قناع الزبادى للبشره اتمنى انكم تشاهدوا هذا المقال و اتمنى انكم تشتفادوا و ينال اعجابكم جميعا

التخلص من الخلايا الميتة إنّ استخدام اللبن الزبادي على ففترات متباعدة وبشكل مستمر، يساعد في الحفاظ على البشرة نضرة وحيوية، وبسبب احتوائه على الخمائر الطبيعية، فإنّ ذلك يعمل على التخلص من الجلد الميت الذي يتكون على البشرة من وقت لأخر، ويصلح هذا القناع لجميع أنواع البشرة بما فيهم الحساسة. طريقة التحضير: أحضري ملعقتان من اللبن الزبادي مع ملهعقة من حبوب الشوفان، ثم اخلطي المزيج حتى تتكون لديك عجينة متماسكة.

ضعي الخليط على البشرة بالكامل، واتركيه حتى يجف تماماَ. افركي الوجه بحركة دائرية حتى تتخلص من القناع بهذه الطريقة. اغسلي وجهك بالماء البارد بعد ذلك وجففيه جيداً.

إعادة الحيوية والنضارة للبشرة يحتوي الزبادي على حمض اللبنيك وهو نوع من الأحماض الطبيعية التي تعمل على تهدئة البشرة وتساعد في ترطيبها.

طريقة التحضير: أحضري ملعقتان من اللبن الزبادي، ثم افركي الوجه بلطف وعلى شكل دائري بأطراف الأصابع لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي الوجه بالماء الفاتر.