الرئيسية » الحمل و رعاية الطفل » بعض أشياء تساعد على الحمل بسرعة

بعض أشياء تساعد على الحمل بسرعة

هناك بعض الاشياء التى اذا اتبعتيها قد تجعلك تحملى بسرعة وفيما يلى ساعرضها عليكى فى هذة المقالة ولكن فى الأخر المشيئه لله بعض الاشياء يمكنها أن تعطى تؤما اليكى هذه الطرق .
طرق تساعد على الحمل :
شرب الحلبة شرب مشروب الحلبة الساخن بصورةٍ مستمرّة يقوم بتنشيط الجزء المسؤول عن الجنس، ويُحفّز من زيادة النسل، ويجعل جسم المرأة جاهزاً للجنس والنسل؛ حيث يلاحظ أنّه في البلاد التي يشيع فيها شرب الحلبة المغلية يزيد عندهم النسل، ويتعدّد حدوث الولادات لديهم، ويزيد حمل التوائم؛ وذلك لكثرة شرب مغلي الحلبة التي تقوم بتقوية الجهاز الجنسي.
ضعي ملعقةً واحدة من بذور الحلبة مع كأس ماء، واغليها مرّةً واحدة، واشربيها ولا تغليها أكثر من مرّة حتى تتقبلي طعمها، وعند تقبل طعمها بعد المرة الأولى زيدي عدد مرّات الغلي حتى تصبح الفائدة أكبر، ومن الممكن اضافة السكّر عليها.
شرب الميرامية شرب أوراق الميراميّة بعد غليها يساعد على الحمل فأكثري من شربها، وذلك بأن تضعي ملعقةً كبيرةً منها في كوب، وضعي عليها ماءً مغليّة، وغطّي الكوب لمدّة عشر دقائق ثمّ اشربيه.
يمكنك أن تختاري نوعاً واحداً من الحلبة أو الميرامية أو اليانسون أيضاً، وكرّري شربه لمدّة أسبوع، ثم ابدئي بشرب النوع الثاني لمدّة أسبوع آخر لضمان الفائدة في حدوث حمل سريع.
طرق شعبية تساعد على الحمل من الطرق الشعبيّة التي كانوا ينصحون المرأة بالعمل بها في الطب القديم، وما زال الأطباء ينصحون بها في عصرنا الحالي: بعد الجماع ابقي في السرير لمدّة ساعة.
بعد الانتهاء من الجماع نامي على ظهرك، وقومي بثني ركبتك وضمّي رجليك.
لا تتشطّفي بالماء بعد الانتهاء من الجماع إلّا بعد ساعة من الجماع؛ لأنّ عمليّة التشطيف السريع تُقلّل من احتمال حدوث الحمل.
كيفية الحمل بتوأم إن من أهمّ الأسباب التي تساعد على الحمل بتوأم استخدام الأدوية والعقاقير التي تنشط المبايض، خصوصاً في مجالات العقم التي يجري فيها استعمال هذه الأدوية لتحفيز المبايض على إنتاج أكثر من بويضة واحدة خلال الدورة الواحدة، وهناك أيضاً سبب آخر وهو الوراثة؛ حيث ثبت أنّ النساء يتوارثن المقدرة على ولادة توائم من أمهاتهن، فنجد بعض العائلات تكثر فيها ولادة التوائم، بالإضافة إلى أنّ سن المرأة له دور كبير أيضاً؛ حيث تكثر ولادة التوائم في النساء ما بين 35 – 38سنة