الرئيسية » رجيم و رشاقة » تعرفى على اهم الوصفات التى يتم استخدامها لتكبير منطقه الارداف

تعرفى على اهم الوصفات التى يتم استخدامها لتكبير منطقه الارداف

اذا كنتى تعانين من النحافه وخاصه فى منطقه الارداف نقدم اليكى اليوم اهم الوصفات التى يمكنك استخدمها للتخلص من هذه المشكله والقضاء عليها نهائيا وعدم الشعور بالاحراج مره اخرى كل ماعليك فعله هو الاستمرار والمتابعه لتحقيق نتيجه مرضيه

يكمن سرّ جمال المرأة في جمال جسدها؛ حيث إنّ الانطباع الأوّل الّذي يأخذه النّاس عن المرأة يكون قائماً على جسدها وشكله، وتعاني بعض النّساء من صغر حجم الأرداف ممّا تسبّب لهنّ القلق والخجل، والعزلة عن المجتمع المحيط بهن، ولذلك سنذكر في هذا المقال أهم الوصفات والطّرق المتّبعة لتكبير الأرداف.

أطعمة لتكبير الأرداف تناوُل 150 غراماً من الزّبيب يوميّاً. تناوُل ملعقتين صغيرتين من السمسم ثلاث مرّاتٍ يوميّاً. تناوُل ملعقة من عسل النّحل يوميّاً. تناول الموز ثلاث مرّاتٍ يوميّاً. شُرب كوبٍ من الحليب الطّازج صباحاً ومساءً بشكلٍ يوميّ خلال أسبوعين. وصفة لتكبير الأرداف عليك إحضار المكوّنات التالية: تمر سكّري (المضغوط داخل الكيس). القليل من الماء الدّافئ. سمنة أو زبدة بعد وضعها على نارٍ هادئة لمدّة ثلاث دقائق تقريباً. كوب حليب مخلوط بملعقة صغيرة من الحلبة. وبعد إحضار هذه المكوّنات عليك خلطها مع بعضها البعض بشكلٍ جيّد، وخذي من الخليط يوميّاً في الصّباح والمساء، ولكن عليك سيّدتي ألّا تتناولي هذه الوصفة أو الأطعمة الخاصّة بتكبير الأرداف إن كنت بدينةً؛ لأنّها ستسبّب لك بدانةً مفرطة؛ فهي للنّحيفات فقط.