الرئيسية » المطبخ » حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة !

حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة !

حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (23)

حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة !

بطلتنا لهذا اليوم إسمها ( ايليني جيانبلوس ) و هي صاحبة مشروع ( مخبوزات ايليني ) و سنقرأ قصة نجاحها المميزة حلوة المذاق ! إيليني هي مؤسسة و صاحبة سلسلة مخابز ( ايلينيز نيويورك ) ، و أيضا صاحبة موقع ” elenis.com ” المختص بعرض و بيع المخبوزات المختلفة .

بدأت هذه السيدة بالعمل في مجال الدعاية و الإعلام بعد انتهائها من تعليمها الجامعي , و لكنها لم تشعر بالارتياح لرغبتها بإنشاء عملها الخاص الذي تحلم فيه منذ أن كانت طفلة و هو أن تخبز بسكويتات بأشكال مختلفة , فقررت ( ايليني ) أن تبدأ مشروعها الخاص انطلاقا من مطبخها عام 1996 و مع بداية زواجها !

فلاقت نجاحا باهراً كبيرا على مدى ال 14 عاما الماضية في مشروع الحلوى الخاص بها ، و حتى المشاهير أمثال : كاثرين زيتا جونز ، و مايكل دوجلاس يقدمون الحلوى التي تصنعها في احتفالاتهم الخاصة ! و أصبحت ( إيليلني ) مليونيرة و سيدة أعمال و أماً لطفلين هم صوفيا و ويليام , و هي الآن تشرف على 65 موظفا يعملون في المقر الرئيسي في مدينة لونج آيلند الأمريكية .

كانت بدايتها مع تقديم البقلاوة و المعجنات و من ثم تطورت وأصبحت تقدم البسكويت بأشكاله المختلفة المميزة ، الجاذبة للنظر ! و تختلف أشكال البسكويت من : هدايا أعياد ميلاد , ملمع شفاه , حيوانات , طيور , زهور , و حتى الحقائب و أدوات التجميل المختلفة التي من الممكن أن تستخدمها الفتيات في أعياد ميلادهن ! هذه الأشكال المبتركة تلبي كل الرغبات والأذواق ! و بامكان أي سيدة أن تختار ما ترغب فيه ، إن كان هدية أو حتى للاستخدام في الحفلات ، و تبيع ( ايليني ) مخبوزاتها من خلال موقعها الخاص بالمخبوزات و عن طريق اختيار الثيم حسب المناسبة المرغوبة ليصل لكل زبون ما يرغب به في علبة غاية في الأناقة !

إليك الصور :

حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (24)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (22)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (21)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (20)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (19)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (18)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (17)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (16)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (15)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (14)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (13)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (12)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (11)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (10)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (9)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (8)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (7)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (6)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (5)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (4)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (3)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (2)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (1)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (26)حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (25)

The post حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! appeared first on أنثى.