الرئيسية » مكياج » حيل سحرية بالمكياج تجعلك تبدين أصغر عشر سنوات

حيل سحرية بالمكياج تجعلك تبدين أصغر عشر سنوات

هذه الطريقة سيجعلك تبدين اصغر سنا من سنك الحقيقى المكياج لو دور كبير فى جعلك تبدو أصغر سنا ولكن يجب عليكى ان تذهبى للمتخصصين فى ذلك ..

لقد أصبح عالم المكياج في الآونة الأخيرة مليء بالحيل والأسرار والتقاليع التي تحقق لكِ معظم أمنياتك. فبالمكياج، يمكنك جعل عينيك تبدوان أكثر اتساعا، وشفاهك أكثر امتلاءً، ويمكنك إعطاء حاجبيك ذلك الشكل المهذب والأنيق بلمسات بسيطة وغير ذلك من الحيل اللانهائية.

لمسات بسيطة من المكياج يمكنها أن تجعلك تبدين أصغر سنا مما أنت عليه بالفعل، وأخطاء كثيرة يمكنها أن تسبب لك كوارث. لذا يجب على كل سيدة أن تكون على علم بأهم حيل المكياج التي تزيدها جمالا وإشراقا. إليك فيما يلي ٧ حيل سحرية بالمكياج تنقص عشر سنوات من عمرك عليك معرفتها.

١- ضعي كريم مرطب للوجه قبل وضع المكياج

ترطيب بشرة الوجه قبل وضع المكياج هو مفتاح حصولك على مكياج مثالي وخالي من العيوب مما سيجعلك تبدين أصغر سنا من المعتاد. احرصي على اختيار مرطب للبشرة خالي من الزيوت ولا يسبب لمعة للوجه.

٢- اختاري كونسيلر بتركيبة سائلة وتجنبي كريم الأساس البودرة

إذا كنت ترغبين في أن تظهري بلوك أكثر شباباً وحيوية، فمن الأفضل تجنب استخدام أنواع الكونسيلر وكريمات الأساس المصنوعة من البودرة. فإنها تحتوي على مواد شمعية تنزلق بين ثنايا التجاعيد فتظهرها بشكل أكبر. على الجانب الآخر، فإن استخدام كريمات الأساس والكونسيلر ذات التركيبة السائلة تعمل على إخفاء عيوب البشرة بشكل مثالي ويسهل دمجها بالبشرة مما يساعد على تقليل مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ.

٣- اختاري كريم أساس بلون دافئ

من حيل المكياج الأخرى التي تجعلك تبدين أصغر سنا بعشر سنوات هي اختيار درجات كريم الأساس الدافئة مثل تلك التي تميل إلى الأصفر، فإنها ستجعل بشرتك تبدو أكثر حمرة ودفئا بدلا من المظهر الشاحب الذي تكون عليه بفعل التقدم في العمر.

٤- ادمجي مكياجك جيداً

سواء كنت تستخدمين اسنفنجة مبللة أو لا، فعليك دمج مستحضرات التجميل ببشرتك جيد فهذا من أهم الأسرار للحصول على مكياج مثالي وجذاب. ننصحك باستخدام اسفنجة بيوتي بلندر الشهيرة فإنها ستعمل على توزيع المكياج بشكل مثالي وإعطائك لوك خالي من العيوب. وإذا كنت لا تمتلكينها فيمكنك استبدالها بأصابع يديك. بللي أصابعك وقومي بالتربيت على وجهك بلطف لتوزيع المستحضر ثم استخدمي قطن المكياج واضغطي به مجدداً حتى تتأكدي من توزيع المستحضر.

٥- لا تفرطي في تهذيب شعر الحاجب

الجواجب الرفيعة عادة ما تعطي الوجه مظهرا أكبر، لذا من الأفضل العمل على زيادة سمك الجاحب أو الحفاظ على سمكها الطبيعي الذي سيجعلك تبدين أصغر سنا وأكر شبابا. اكتفي فقط بقص شعيرات الحاجب الزائد وتجنبي تهذيبها بشكل مفرط ويمكنك تفتيح لونها قليلا للوك متجدد وجذاب.

٦- ضعي الماسكرا دائما

الرموش الكثيفة والجذابة بلا شك تجعلك تبدين أصغر عشر سنوات وأكثر. احرصي دوما على ثني الرموش لأعلى بأداة ثني الرموش قبل وضع الماسكرا، فإن هذا سيعمل على فتح العين وإعطائها مظهرا أكثر اتساعا وحيوية.

٧- ضعي أحمر الشفاه “النود” الأنسب لبشرتك

مع التقدم في السن تصبح الشفاه أكثر رقة ومليئة بالخطوط الرفيعة وهو ما لن ترغبين في لفت الأنظار إليه بدرجات أحمر الشفاه الأحمر! وهنا ننصحك باختيار أحمر شفاه بدرجة محايدة “نود” مناسبة للون بشرتك بحيث تعمل على تحديد شفتيك بشكل جذاب دون إظهار عيوبها.