الرئيسية » الحياة الزوجية » خلطات رائعة لبشرتك

خلطات رائعة لبشرتك

اليوم سوف اقدم الى لكل فتاة تحلم بتبيض بشرتها وتصبح اكثر جمالا ونعومة اليكى وصفات مذهلة من اشياء موجودة بمنزلك احصلى على جمال فائق فى بضع دقائق معدودة.

 قناع الزبادي وقشرة البرتقال المجفّف

الطريقة:

اطحني قشور البرتقال المجفّفة، واخلطي ملعقة كبيرة منه مع ملعقة كبيرة من الزبادي لتشكيل عجينة. ثمّ طبيقها على وجهك واتركيها لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. بعدها، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

الفائدة:

البرتقال غنيّ بالفيتامين C، وهو منشّط فعّال للبشرة، يساعد على علاج ومنع حبّ الشباب ومشاكل الجلد الأخرى. أمّا الزبادي، فيجعل بشرتك لامعة، ويقاوم البثور والتصبّغات، وعلامات الشيخوخة، مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما أنّه مرطّب فعّال لكافّة أنواع البشرة.

لبن الزبادي والليمون

الطريقة:

اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من اللبن الطازج غير المنكّه. طبّقيه على بشرتك واتركيه لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. ثمّ اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

الفائدة:

يرطّب كلٌّ من اللبن والليمون البشرة ويزيل الشوائب التي تجعل الوجه يبدو باهتاً. ولن يجعل هذا المزيج بشرتك فاتحة أكثر فحسب، لكنّه سوف يقلّل أيضاً من علامات حبّ الشباب والبقع الداكنة.

قناع صفار البيض والعسل واللبن

الطريقة:

يمكنك إعداد قناع للوجه من خلال المزج بين صفار بيضة وملعقتين كبيرتين من العسل والحليب معاً. طبّقي المزيج على بشرتك، ثم اتركيه لمدّة 30 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء.

التخطي إلى شريط الأدوات