الرئيسية » المطبخ » دجاج كنتاكي تنتج أول برجر بدون خبز !

دجاج كنتاكي تنتج أول برجر بدون خبز !

دجاج كنتاكي تنتج أول برجر بدون خبز !

دجاج كنتاكي تنتج أول برجر بدون خبز !

البرجر بأنواعه يعتبر من أهم و أكثر الوجبات السريعة مبيعاً حول العالم ، فمن ماكدونالدز إلى كنتاكي ، هارديز و برجر كنج و مطاعم الوجبات السريعة الأخرى ، يعتبر البرجر من البيف ، الدجاج أو حتى النباتي من أكثر الوجبات طلباً .
و قد عرف ساندوتش البرجر بأنه قطعتين من الخبر المدور محشوة بالبرجر الشهي مع اضافات من الجبنة ، البصل ، و أنواع اخرى من الخضار كالطماطم و الخس ، يقدم مع الكاتشب أو المايونيز .

و في الأونة الأخيرة أبدعت مطاعم الوجبات السريعة في انتاج أنواع برجر مختلفة ! فمنه ما جاء باضافات من الجبنة الزرقاء العفنة ، و منه ما جاء باضافات من السلامي و اللحم المقدد ، و حتى المشروم و الكمأ ! و لكن اليوم سنعلن عن اصدار أو برجر بدون خبز !

فقد استبدلت ( دجاج كنتاكي – KFC ) في منتجها الأخير طبقات الخبز بقطعتين من الدجاج المقلي الخالي من العظم ! البرجر الجديد سمي بـ ( زنجير دوبل داون كينج – Zinger Double Down King ) و قد بدأ انتاجه منذ منتصف شهر اكتوبر في أفرع دجاج كنتاكي في كوريا ! و يحتوي قطعة من الدجاج المقلي – شريحة من الجبن – صوص كاتشاب حار – شرائح لحم مقدد – صوص الباربيكيو – قطعة بيف برجر – صوص رانش بالاعشاب و أخيراً قطعة أخرى من الدجاج .

سعره فقط 6 دولارات أمريكية ، أي ما يعادل 20 ريال سعودي و يحوي 750 سعرة حرارية ! أي أنه يفوق وجبة ( بيج ماك ) من ماكدونالز ب200 سعرة حرارية ! إليك الصور :

دجاج كنتاكي تنتج أول برجر بدون خبز !

دجاج كنتاكي تنتج أول برجر بدون خبز !

KFC تنتج أول برجر بدون خبز ! (1)KFC تنتج أول برجر بدون خبز ! (3)

The post دجاج كنتاكي تنتج أول برجر بدون خبز ! appeared first on أنثى.