الرئيسية » العناية بالجسم و البشرة » سر جمال عارضات الازياء في باريس

سر جمال عارضات الازياء في باريس

يصعب معرفة سر جمال عارضات الازياء في باريس والعالم ككل , حيث تحتفظ جميع العارضات الأشهر على مستوى العالم بالعديد من الخدع الجمالية والعادات اليومية التي تساعدهن للحفاظ على بشرة جذابة وساحرة. على الرغم من انشغالهن بالكثير من الأعمال اليومية، إلا أن للعناية بالبشرة أولوية خاصة لديهن، فتحرص كل منهن على اتباع روتين يومي مثالي مع تطبيق بعض الخدع السريعة التي تضمن نتائج فعّالة وتعيد إلى بشرتهن النضارة والحيوية.
اكتشفي من خلال المقال التالي 7 خدع ذكية للعناية بجمالك من أشهر العارضات العالميات.

1- للحصول على شفاه عريضة وممتلئة

إن كنت ترغبين في شفاه عريضة وأكثر امتلاءًا، يمكنكِ مزج الكونسيلر وكريم الأساس لطمس الخط الخارجي من الشفاه. استخدمي قلم تحديد الشفاه بلون داكن من الأحمر، البرغندي أو ظل آخر، ارسمي خط خارج خط الشفاه الخارجي، ثم قومي بملأه باستخدام نفس القلم. بتلك الطريقة ستتمكنين من الحصول على شكل الشفاه التي ترغبين به.
2- زيت جوز الهند لإزالة المكياج بأمان

بدلًا من استخدام أنواع مزيلات المكياج التجارية، استخدمي زيت جوز الهند لتنظيف البشرة وإزالة آثار المكياج العنيدة. حيث يساعد كذلك على التخلص من بقايا المكياج الصعبة كالماسكارا والآيلاينر، كما يمد بشرتك بالعناصر المرطبة والمغذية اللازمة لصحة البشرة.
3- مكياج العين الجذاب لإخفاء آثار إرهاق البشرة

إن لم تحصلي على كمية كافية من النوم خلال الليل، يمكنكِ التغلب على مظهر العين المجهدة بتطبيق مكياج جذاب وأنيق للعين. فتساعد الماسكارا على إبراز جمال العينين، أما الكونسيلر فيخفي أثار الإرهاق والهالات السوداء. اختاري القلم الأبيض أو الكريمي لتحديد خط الجفن السفلي لعيون مشرقة، وطبقي ظلال الجفون بلون زاهي لإطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية.
4- عصير الليمون للتخلص من اصفرار الأظافر

إن كنت ترغبين في التخلص من تصبغات الأظافر الناتجة عن تطبيق طلاء أظافر بلون داكن حتى مع استخدام مزيل الطلاء، استخدمي عصير الليمون أو شرائح الليمون لفرك أظافرك لبضع دقائق وتخلصي تمامًا من أي تصبغات داكنة.
5- الكريم المرطب لنضارة البشرة

من أهم الخدع التي أجمعت عليها جميع العارضات هي مزج الكريم المرطب مع كريم الأساس قبل تطبيق المكياج. حيث يساعد ذلك على ترطيب البشرة وتعزيز جاذبيتها لتظل حيوية ومنتعشة طوال اليوم.
6- تطبيق البلاش أولًا

العديد منّا يقوم بتطبيق كريم الأساس أولًا ثم البلاش، لكن عارضات الأزياء يقمن بالعكس. حيث يقمن بتطبيق البلاش أولًا، ثم توزيع كريم الأساس بعد ذلك. تضمن لكِ تلك الطريقة الحفاظ على بلاش حيوي بألوان زاهية وطبيعية لفترات أطول.
7- قطرات العين

تحرص كل من عارضات الأزياء على الاحتفاظ بقطرات العين المهدئة لتساعد على تهدئة التهابات العين الناتجة عن التعرض للإضاءة الشديدة، كما تعمل على ترطيب العين وحمايتها من الاحمرار.