الرئيسية » العناية بالشعر » طرق التخلص من رائحه الثوم من شعرك

طرق التخلص من رائحه الثوم من شعرك

طرق التخلص من رائحه الثوم من شعرك اليوم سوف اقدم اليكم موضوع رائع و جميل كتير و هو عن طرق التخلص من رائحه الثوم من شعرك اتمنى انكم تشاهدوا الموضوع و اتمنى انه ينال اعجابكم جميعا

تستخدم بعد الفتيات خلطاتٍ طبيعيّة على الشعر من حينٍ لآخر لغرض تقوية الشعر وزيادة كثافته ولمعانه والحدّ من تساقطه المزعج الذي يعاني منه غالبية الناس من كلا الجنسين، وهي تعتبر خلطات غير مكلفة وخالية من الآثار الجانبية الضارة التي عادةً ما تسبّبها الكريمات والمواد الكيماوية التي تضاف لغايات العناية بالشعر الضعيف.

وتعتبر خلطات الثوم من أقوى المواد الطبيعية وأكثرها فعاليةً لتحسين فروة الشعر وتقوية جذوره؛ إذ إنّ الثوم أو زيت الثوم غني جداً بمضادات البكتيريا والفطريات التي تنمو على قشرة الرأس وتتسبّب في تساقطه ومشاكل أخرى كالقشرة والحكة وما شابه ذلك، كما أن الثوم غني بالأحماض الأمينية وفيتامينات مغذية؛ كالثيامين، والنياسين، والريبوفلافين، والأنزيمات، والبروتينات المفيدة لصحة الشعر .

تواجه الفتيات مشكلةً كبيرة مقابل تلك الفوائد الجمة، وتكمن في الرائحة الكريهة للثوم والتي تبقى على الشعر فترةً طويلة بعد الاستخدام، الأمر الذي يسبّب لهن انزعاجاً كبيراً والكثير من الحرج نظراً لرائحته الفواحة وغير المستحبة للآخرين، لذا لا بدّ من اتباع إحدى الطرق التي سنذكرها تباعاً لإزالة هذه الرائحة بشكلٍ سريعٍ وفعالٍ وبأساليب بسيطة ومواد متاحة في أغلب منازلنا .

طرق إزالة رائحة الثوم من الشعر ضعي كميّةً مناسبة من اللبن الزبادي على شعركِ بعد استخدام الثوم مباشرة؛ حيث إنّ للبن قدرة كبيرة على امتصاص الرائحة الكريهة من الشعر بسرعة قياسية .

استخدمي منقوع البابونج الدافئ على شعركِ، وذلك بغسل كامل الشعر فيه مع تدليك الجذور جيداً بالأصابع لدقائق وتركه على الشعر لمدة ساعة تقريباً حتى يستطيع تغيير الرائحة الكري