الرئيسية » العناية بالشعر » طرق روعه لاستخدام الفازلين

طرق روعه لاستخدام الفازلين

طرق روعه لاستخدام الفازلين اليوم سوف اقدم اليكم موضوع رائع و جميل كتير و هو عن طرق روعه لاستخدام الفازلين اتمنى انكم تشاهدوا الموضوع و اتمنى انه ينال اعجابكم جميعا

يعتبر الفازلين من المرطبات التي كان يتم استخدامها في السابق لعلاج التقرّحات أو الجروح عند عمال المصانع والمناجم، ولكن بعد أن تم اكتشاف فوائده العديدة أصبح يتمّ استخدامه في النواحي الجمالية، كالعناية بالبشرة، والشعر، والجسم بشكل عام. فوائد الفازلين للشعر ترتيب شعر الحواجب، خاصة في الأيام المغبرة والعاصفة، وتحافظ عليها من أن تتشابك.

تنعيم الشعر، حيث تستخدمه السيدات اللواتي يعانين من الشعر المجعّد أو المتشابك الذي يصعب تسريحه وتمشيطه، فالقليل من الفازلين سيكون كفيلاً بفك التشابك ومنح الشعر النعومة والترطيب.

ترطيب الشعر، وإكسابه اللمعان والتوهج، حيث إنه يحتوي على كمية كبيرة من الزيوت والدهون، تعمل على تغطية الشعرة ومنحها منظراً صحياً وجميلاً.

علاج مشكلة الشعر المتقصّف، خاصة التقصفات الصغيرة، والتي تكون قريبة من فروة الرأس من الأعلى، حيث تتطاير عندما يتم تمشيط الشعر، وتكون مزعجة للنظر، حيث يقوم الفازلين بتهذيب هذه الشعيرات، وتمنع الشعيرات الأخرى من التقصف على المدى الطويل. تطويل الشعر وتكثيفه، حيث إنه يقوم بتغذية فروة الرأس وإمدادها بالعناصر التي من شأنها أن تحافظ على صحة الشعر، وصحة فروة الرأس، وبالتالي فإنّ الشعر سيطول أكثر ويصبح أكثر كثافة.