الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تجعلين زوجك المستقبلى مجنونًا بك ويحبك أكثر

كيف تجعلين زوجك المستقبلى مجنونًا بك ويحبك أكثر

يجب عليكى أيتها المرأة أن تعطى أنطباع جميل لزوجك المستقبلى بعض الاشياء التى اذا فعلتيها لزوجك المستقبلى أحبك جداً وتمنى الوجود معكى كل الوقت وشعوره بالأستمتاع بالوجود معكى فى أى مكان تعالى معنا فى هذه المقالة ولتعرفى أكثر كيف ينبغى أ، تجعلين زوجك المستقبلى ممهووس بكى.

1.التركيز في عينيه :

عندما تتواجدي غرفة مزدحمة أو حفلة يمكنك التركيز علي رؤية الرجل، والنظر في عينيه علي بعد أميال لكي تتمكني من رؤية كل مميزات الرجل حتي تلك السمات البدنية . يمكنك أن تجعلي الرجل مجنون بك في تلك اللحظة، بنظرة في عينيه تحدث فارق عظيم . إعطاء الرجل نظرة هادئة مع إبتسامة طفيفه تصبح مصدر إلهام له .

2. وضع عطر جذاب :

قد يبدو الأمر تافه ولكن هذه الخطوة جيدة صدق أو لا تصدق، فالرجل يذوب عشقاً في المرأة التي تستخدم عطر جذاب.  لذلك، حاولي إختيار العطور الجذابة والمثيرة وتطبيق نفس العطر في كل مرة تتقابلي فيها مع شريك حياتك . لأن هناك إحتمالات أنه سوف يحب شم نفس الرائحة في كل مرة يراكي فيها .

3. تجربة أشياء جديدة :

عندما تتواجدي مع الراجل يجب محاولة تجربة العديد من الأشياء الجديدة والمختلفة . يجب التخلص من كل المخاوف في الحب بل تعلم الجرائة ويصبح الحب هو أفضل حافز لتغلب علي المخاوف . لذلك، لاتردد في محاولة تجربة أشياء جديدة لإظهار له كم أنتي تحبيه ولستي خائفة من زيادة المتعة معه .

4. مشاركته الأنشطة :

قومي بالبحث عن التمارين التي يقوم بها و الإستمتاع للقيام به معه . و يمكنك دعوته للممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديه معاً . هذه الأنشطة تزيد من المتعة في قضاء وقتاً معاً .

5. المفاجأت الغامضة :

عندما تقوم بالمرأة بالتخطيط للعديد من الأشياء الغير متوقعة والتي تحمل الكثير من الغموض لا يمكن للرجل التنبؤ بها . عندما تهدفي للتخطيط للأمور المثيرة ولا يمكن التنبؤ بها تمكنك من إبقاء الأمور مثيرة لإهتمام الزوج ويزيد من جنونه بكي علي مدي الحياة .

6. تجنب الخوف :

بمجرد أن يشعر الرجل بأنكي لا تشعري بالأمن معه، يزعجه الأمر كثيراً  . لأن هذا الأمر يضعف ثقته بنفسه فهو يريد أن يشعرك بالامن دائماً ويبذل أقصي جهده لتحقيق ذلك . ولكي تزيده من جنونه بك،وتمسكه بعلاقته معك يجب أن يشعر بالثقة فيه .

إذا كنتي تكرهي الأحذية التي يرتديها الرجل أو الطريقة التي يصفف بها شعره. لا تحاولي تغير طريقة لبسه أو حتي تغير طريقة شعره . لأن ذلك يعطي له إنطباع بأنكي لا تحبي ذوقه وقبل كل شئ يجب النظر في مميزاته كرجل قوي والعديد من الصفات الإيجابية الأخري .

8. التقرب من عائلته :

مما لاشك فيه أنه عند الإرتباط بالرجل فإن أول شئ يجب الإهتمام به هو عائلته . يجب أن يشعر حقاً بإهتمامك للتقرب من عائلته . لأن إظهار عدم الإهتمام يكره الرجل .

9. تحمل المسئولية :

عندما تتحمل المرأة المسئولية يزيد من جنون الرجل بها  فهي تصبح في نظره ليست فتاة مراهقة تحاول جذب إنتباه فقط . تحمل المسئولية وسيلة رائعة لربط الرجل بك  وزيادة جنونه .

10.عدم التطفل :

يتمسك الرجل بإستمرار بالمرأة الغير متطفلة في التفاصيل التي لا يرغب في الحديث عنها .فأنتي يمكنك إظهار له أنكي علي إستعداد لفعل أي شئ  يريده . وبالتالي من الضروري إعطائه بعض المساحة الشخصية لكي يتحرك بحرية .

11. تقديم الدعم له عند الحاجة :

بغض النظر عن مدي قوة الرجل، فإنه يحتاج إلي نوع من الدعم عندما يواجه مشاكل في حياتك . يساعده هذا الدعم في زيادة الإرتباط بينكم  . لذلك عندما تري أن الرجل بحاجة إلي المساعدة لا تتردي علي تقديم المساعدة علي الفور .

12. الشخصية المستقلة :

لا توجد وسيلة لإغراء الرجل وزيادة جنونه أفضل من إظهار إستقلال شخصيتك . لأنه يري بأنها شخصية قوية وتعرف ما تريده في الحياة. هذا النوع من الفتيات يدفع الرجل للجنون  بك . فهي طريقة واضحة لتظهر له أنكي لست بحاجة إليه وكافية لكي تجعل أي رجل يقع في حبك بجنون .

13. المطارة :

يحب الرجل أن يقاتل من أجل أن يحصل علي ما يريد وتعد مطاردة ممتعة بالنسبة له . وهذا ما يجعله يقدر جيداً ما يحصل عليه. لأنه يعرف جيداً صعوبة الحصول عليه وعدم سهولة هذا الأمر تجعله يشعر بالجنون بك .

14.  شخصية غير روتينية :

الشخصية الروتينيه يمكن للرجل التنبؤ بكل التصرفات التي تقوم بها وكيف تغير الأمور لكي تكون في صالحه . يقصد به ببساط الخروج عن المألوف وبمجرد أن تقومي بذلك ثقي بان الرجل سوف يفقد عقله عندما تقومي بعمل شئ خارج عن القاعدة .

15. تجني فرط العناية بنفسك :

لا ينجذب الرجل إلي المرأة المتكلفة في العناية بنفسها . حاول إختيار طرق العناية البسيطة بنفسك وعدم الإفراط في وضع المكياج والحرص علي إختيار الملابس المتناسقة معاً للخروج بشكل لائق .

16. كوني مرحة :

يحب الجميع الشخصية المرحة والرجل يفضل أن يقضي معك وقت ممتع والقيام بالأشياء الممتعة  مثل الخروج في الهواء الطلق ثم الإستمتاع بالضحك . وسيكون مجنون بك أكثر عندما تظهري الدلال له . يشعر الرجل بالمزيد بالمتعة عندما يجد المزيد من المرح منك .

17. الثقة :

يمكنك تقديم نفسك للرجل بطريقة معينة هي الطريقة تكون لديهم الإنطباع الذي يرونك من خلاله .مع مرور الوقت يمكنك التصرف بالمزيد من الثقة مع الرجل . ولايوجد شئ اكثر جاذبية للرجل من الفتاة الواثقة من قيمتها .