الرئيسية » رجيم و رشاقة » ما هي اقوى رياضة ايروبكس لحرق الدهون

ما هي اقوى رياضة ايروبكس لحرق الدهون

الايروبكس من الرياضة الجميلة التى تعمل على أحراق الدهون وتؤدى الى حرق دهون الخصر وتقوية عضلات الرجل وتعمل على لياقة البدنية للجسم فى هذة المقالة سنعرض لكم الفوائد وماهو الايروبكس تفضلو بالقراءة

لا يوجد اي شك ان الكارديو او الايروبكس هو اداة فعالة لتسريع عملية التخسيس و حرق الدهون. و هي اداة يستخدمها لاعبي كمال الاجسام و الفتنس موديلز و اي شخص يريد ان ينقص وزنه.  و لكن هناك تعارض مثبت و مؤكد بين الكارديو و بين زيادة الكتلة العضلية… فما هو الحل ؟ كيف نقوم بالايروبكس او الكارديو لحرق مزيد من الدهون , بدون ان يتعارض هذا مع زيادة الكتلة العضلية ؟ في هذه المقالة سوف اشرح لك افضل رياضة ايروبكس لحرق الدهون بدون التاثير على زيادة القوة و الكتلة العضلية.

التدريب التزامني:

التدريب التزامني , او ال Concurrent Training هو القيام بتدريبين بالتزامن. في موضوعنا هذا سوف نلقي الضوء على الدراسات التي اجريت على التزامن بين الايروبكس و تمارين الحديد. و التزامن هنا لا يعني في نفس الوقت. و لكن في نفس الايام و الاسابيع.

حيث ان هناك بحوث اثبتت ان زيادة الكتلة العضلية تكون اكبر عند القيام بتمارين الحديد بدون تمارين الايروبكس. الا ان نفس الدراسة  اكتشفت ان نوع الايروبكس و مدته له تأثير مختلف على زيادة الكتلة العضلية.

تأثير انواع الايروبكس المختلفة على الكتلة العضلية:

اكتشفت الدراسة السابقة ان المشي و الجري له تأثير سلبي على زيادة الكتلة العضلية اكبر كثيرا من التبديل على الدراجة.  و هذا الاكتشاف يتوافق تماما