الحياة الزوجية

نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. كوني بائعة هوى فى الفراش !!

هذا الموضوع من وحي هذا وذاك .. من واقع الحياة ومن نصائح الأكبر سنا ومن تجارب ومواقف مر بها الكثير من الناس، وكم وجدت معاناة امرأة من هروب زوجها إلى حضن امرأة أخرى سواء بطرق شرعية (زوجة ثانية) أو غير شرعي (الزنا والعياذ بالله) .. العجيب في الموضوع أن المرأة في قرارة نفسها تعرف سر هروب زوجها إلى أحضان إمرأة أخرى لا تختلف عنها في شي فهي امرأة مثلها، إلا أن تلك المرأة نجحت في معرفة ما يعجب الرجل في المرأة فغنت وعزفت على هذا الوتر! والمرأة الأخرى في حياة أي رجل ..قد تكون زوجة ثانية – عشيقة – حبيبة – صديقة –

لهذا ……….كثيرا ما نسمع أي نصيحة توجه لأي امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج كوني له زوجة وعشيقة وحبيبه وصديقه ! وطبعا لا أؤيد من يقول كوني مثل أمه …….لأن الأم نموذج لا يتكرر في حياة الرجل مهما حاولت الزوجة أن تفعل للوصول إلى هذا النموذج ولكن الأفضل أن نستخدم معنى عامليه كالطفل الكبير !بدون الكثير من الكلمات … عليك بتحدي كل نساء العالم واثبتي لزوجك أنه نجح في الاختيار وحظه فلق الصخر !

بدون لف ودوران .. كوني امرأة .. انثى.. حواء .. النصف الآخر .. الجنس الناعم .. لا تنسي جسدك ابدا ابدا فهو ما يميز امرأة عن أخرى ولو أننا جميعا من جنس واحد .. ولكن هناك امرأة أهملت .. لن أقول نفسها ولن أقول ملابسها ولن أقول زينتها ولكن أقول اهملت جسدها ..

ونست أو تعلم وقرأت ولكنها تناست أن .. سلاح المرأة الذي يرعب الرجل ويرهبه هو جسدها, ذلك الكيان الفذ ذو القدرة اللا محدودة على الاغراء والغواية، وعلى إثارة أعمق وأشد المشاعر في الرجل .. مثيرة فيه مشاعر التأجج والتوقد وباعثة فيه الرغبة، فكم من عظماء وملوك وسلاطين تنازلوا عن عروشهم وتهاوت قواتهم وتنازلوا عن سطوتهم أمام إغواء جسم حواء، وكم من أباطرة وقياصرة صالوا وجالو في حروبهم محرزين انتصارات غازين البلاد فاتحين الأمبراطوريات، هزمهتهم قلوبهم حين ترنحوا أمام فتاة تتهادي بخصر نحيل أوابتسامة أو أيماءة من جسد حواء، وكم من إمرأة حكمت بلادا من خلال حب الرجال لها، إن أحد الأجزاء الأكثر حيوية في البيئة العقلية هي فكرة من نحن جنسياً.

وإذا تم تلويث هذه الأفكار فإن أجزاء حساسة ومهمة من شخصيتنا سوف تقلب. إن الثقافة الإباحية تخبرنا أن الجنس والحب والألفة هما نفس الشيء.

في الإباحية يمارس الناس الجنس مع الغرباء،. إن الإباحية تجعلك تعتقد أن الجنس هو شيء يمكنك الحصول عليه متى أردت في أي مكان، مع أي شخص دون أية عواقب.

فما هو الجنس في الحقيقة
الجنس بين الرجل والمرأة هو مرادف للحب ومن هنا يقال للمارسة الجنسية بين الزوجين (ممارسة حب) making love فكيف تكونين رائعة في مممارسة الجنس بجسد خامد جامد دون أدنى مشاعر واحساس دون عاطفة روحيه متبادلة مع الطرف الآخر .. لا يمكن ان تمارسي الجنس دون علاقة حب وصدق في هذا العطاء ورغبة عارمة باعطاء جسدك لزوجك .. كما أن النار تصلح فقط أن تكون داخل المدفأة كذلك الجنس فهو رائع إن كان فقط مع الشخص الذي تحبينه ويحبك ويقبلك وملتزم بأن يكون مرتبطاً معك إلى الأبد. شخص يمكنك أن تمنحي نفسك بالكامل له. هذا فقط ما يجعل الجنس رائعاً.

أكاذيب الإباحية
لا يمكنك أن تتعلمي حقيقة الجنس عن طريق الإباحية. لأن الإباحية لم توجد لتعلّم بل لتبيع وتغوي .

لذلك فإن الإباحية قد تطلق ما تريده من أكاذيب تعتقد أنها سوف تجذبك فالإباحية تطلق الأكاذيب حول الجنس والمرأة والزواج وغيرها من الأمور، ولذا فأيتها الزوجة العفيفة ليس شرطا أن تكوني من رواد المواقع الاباحية أو معرفة ما يجري في ذلك العالم القذر الذي يمارس فيه الجنس كسلوك حيواني كي تبرري لنفسك جهلك بأمور الجنس وكي تكوني خبيرة في فنون الجنس ..يكفي أن تعرفي سر جسدك وما يجذب زوجك اليك .. كل امرأة تعلم أن هذا الطبق من الطعام يعشقه زوجها ولا يذوقه إلا من يدها فتفننت فيه حتى اصبحت خبيرة فيه ……..ولكن الكثير من النساء يجهلن ما يجذب زوجها إليها في الجنس فبقيت حائره تسأل هذه وتلك عن سر فراشها وعشق زوجها لها ؟!ونسيت أن الرجال اذواق!.

هل تعلمين أيتها الزوجه أن ملايين الرجال هم مدمنون على الإباحية في مراحل مختلفة وهذا غير مدهش فلقد أنفقت شركات وصناعات الإباحية بلايين الدولارات لجذب الرجل، ولذا فاعلمي تماما أن كل رجل يتزوج ويفكر بالزواج ليعف نفسه ويغض بصره عن الحرام فكوني له عونا !.

الرجل العفيف الصالح بحاجة اليك ايتها المرأة كي تكوني له عشيقه في فراشه وحبيبه في قلبه وصديقه في حزنه وخادمه في بيته!

انصحك غاليتي المرأة العربيه بشكل أن تكوني انثى في مخدع زوجك ..اخلعي رداء الخجل خارج غرفة النوم ..اغلقي الباب الخارجي لعقلك وافكارك ولا تسمحي بأي فكرة أو مشكله تلهيك وتشغلك عن التحليق في عالم اللاوعي وعالم الرومانسية واغرقي حتى اذنيك بآهات رجل حياتك وزوجك وحلالك كتعبير عن شكره لك باتقان دورك ايتها العاشقة المحبة …ولا تنسي أن تكون آهاااااااتك أعلى اعلى من آهاته ولا مانع أن يخترق جدار الصمت في ليل الشتاء البارد.!

دعي عنك الشموع والورود والنجوم والملابس المثيرة ووو وكل النصائح التي اصبحت مكررة وممله في كل منتدى وقسم نسائي لجذب زوجك اليك …

اسمعيها مني .. جسدك ثم جسدك هو سلاحك الذي تتفوقين به على كل من ترغب في خطف وابعاد حبيبك وزوجك عن عشه ومخدعك.. اهتمي به ايما اهتمام واستخدمي كل شبر وكل جزء فيك في جذب الرجل ولا تكوني كالانسان الآلي يحركك كيفما شاء .. اظهري اعتزازك بتفاصيل جسدك وكوني امرأة مفعمه بالحياة وكلها دلال وانوثه …لا تنسيك ايامك ولياليك انك قد اصبحت شيئا عاديا وامرا مسلما به.. لايستحق منك زوجك كل هذا الاهمال.. تغلبي عن كل ما يشوه جسدك من ترهل وجفاف وتشققات ووزن زائد كوني كما يشتهيك هو لا كما ترغبين انت فجسدك اصبح ملكا لرجل ؟ هل تعلمين ما تعنيه هذه الكلمة ..اسالي أي رجل عانى ويعانى من بشاعة واهمال جسد زوجته؟؟

تأكدي أنه لا يوجد رجل على وجه الارض يستمتع بالخطيئة ..فالنفس البشريه جبلت على نبذ كل ما هو غير اخلاقي ومخالف للفطره، واكبر دليل على ذلك تصرف العديد من الرجال بعد الانتهاء من شهوتهم مع بائعات الهوى فمنهم من يرمي عليها افظع الألفاظ والشتائم ومنهم من يحتقرها ومنهم من يمارس معها الجنس بسادية قد تصل إلى القتل . لذا فما الذي يجبر رجل على فعل الخطيئة خارج إطار العلاقة الزوجيه ؟؟

اعلمي ايضا أنه ليست كل بائعة هوى تملك جسد جميلا .. ؟ (هذه اجابتي لكل زوجة تتعذر بالحمل والولادة ومشقة السهر وتربية الابناء في اهمال جسدها)……………. فالرجل عندما يخون لا يهم جسد من إستعمل كل ما يهم هو أن يحصل على الإشباع الجنسي.. وهؤلاء النساء .. سيدتي يعلمن فنون امتاع الرجل واسعاده جنسيا .. هؤلاءالنساء لا ينتظرن من الرجل ان يبادر بطلب الجنس..

استغرب جدا من الخجل والحياء الشديد من الزوج الذي يظل ملازما لبعض النساء حتى بعد مرور 10 سنوات على زواجها..

واستغرب جدا من جرأة البعض من البنات في أول وبدايات الحياة الزوجية .. لا ايتها الزوجة الجديدة العهد بالزواج لا تكشفي كل اوراقك واسرارك وخططك منذ البداية ! كل شي في وقته حلو .. الخجل مطلوب ولكن بحدود المعقول .

استغرب من بعض البنات المقبلات على الزواج وهي تنوي وتحلف يمينا ..والله لو يموت ما خليه يشوفني بدون ملابسي أو لو يموت ما اخلع ملابسي عنده …. سأبدل ثيابي في الحمام .

نصيحتي .. كوني مبدعة وواسعة الخيال في الفراش .. كما تبدعين في مكياجك وتسريحتك ..اتقني دورك بكل احساس وحب فالجنس هو العنصر الرئيسي للسعادة الزوجية وهو عمل مشترك بين روحين في جسد واحد..

لابد في الجنس من الخروج على النص..
و إلا تحولت أجساد النساء
إلى جرائد شعبية..
عناوينها متشابهة.
صفحاتها مكررة!!.

نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. كوني بائعة هوى فى الفراش !!

يا جسد المرأة لك الماء… يا جسد الرجل لا تنطفئ مبكراً، لا تنسحب من المعركةِ قبل أن تطفئ الشبق كله في جسد المرأة. لأنك لا تدع المرأة تفلت من يديك إن لم تطفئ شهوتكَ
فلماذا تتركها في منتصف الشهوة تلعنكَ في الحياة الزوجية

وقد تجد المرأة متعتها في عمل قام به زوجها في إحدى المعاشرات ولم يفعله ثانية، وتتحرج من أن تقترح على زوجها فعل ذلك ثانية، وذلك إما حياء أو حرجاً أو خشية من صد زوجها، والنصيحة أن لا تتردد الزوجة في طلب ما ترغب وتحب، واقتراح ما يسعدها ويمتعها.

فزوجها كما وصفه القرآن، لباس لها، وما دامت تختار تفصيل اللباس الذي يسعدها ويريحها فعليها أن لا تتردد في إخبار زوجها برغباتها في غرفة نومهما..
فتكون غرفة النوم هي المكان الأنسب للبوح بهذه المشاعر والكشف عنها. وحتى لو كان هذا الحب قليلاً، أو ضعيفاً، فإن إظهاره ومحاولة تكبيره في عين الزوج، أمر مهم ونافع، مهم في كونه يزيد في ارتباط الزوجين، ونافع في إشاعة أجواء تحتاجها المعاشرة الجنسية لتكون ناجحة ومتناغمة.

ولهذا ننصح الزوجة بعدم كتمان الإحساس بالمتعة واللذة، بل حتى المبالغة في إظهار هذه الأحاسيس وعدم التحرج من ذلك كتمان الملاحظات قد تضيق الزوجة من أمر معين في أثناء معاشرة زوجها لها.

مقالات ذات صلة

إغلاق