ازياءزفاف و خطوبة

أحدث صيحات موضة فساتين 2014 في دبي

دبي تحتضن أرقي عروض الازياء الخاصة بفساتين الزفاف والخطوبة والسهرة وتضمن عرض الأزياء الخاص بمتجر “هارفي نكلز دبي” لموسم ربيع وصيف 2014 أحدث صيحات الموضة التي جاءت مفعمةً بباقة متنـوعة من الألوان والتصاميم، واستضاف المتجر العـرض ضمـن قاعة “المدينة أرينـا” في “سوق مدينة جميرا”، والتي ازدانت بديكورات رائعة وتلألأ سقفها بتشكيلات مذهلة من المصابيح المعلقة وسط فضاء مظلم.123

حضر العرض أكثر من 500 ضيف؛ وتألقت العارضات على منصة مبتكرة بشكل شبكة معدنيّة، حيث قمن بعرض تشكيلة متنوعة من التصاميم المفعمة بالألوان الجريئة، والأبيض الناصع، والطبعات القبليّة، والتفاصيل المعدنيّة اللماعة، واللمسات الحيويّة لأشهر المصممين مثل جيامباتيستا فالي، وماري كاترانزو، وفاوستو بوغليسي. وسارت العارضات بشكل خط أفقي أمام الحضور على إيقاع الموسيقى الرائعة.

تجلّت التفاصيل الراقية والمفعمة بالأنوثة لتشكيلات ربيع وصيف 2014 في أقمشة الشيفون والمخرّمات مع توليفة غنيّة من الألوان لتشكيلات “مونيك لولييه”، و”زهير مراد””، و”أوسكار دي لا رينتا”.

تميز مكياج العارضات بالأناقة والجرأة لإضفاء مزيد من الجاذبيّة على إطلالتهن، وقد تم تحديد العيون باستخدام ألوان نابضة من مستحضرات “لورا مرسييه”، بينما تميّزت التسريحات بشعر أملس ومنسدل نحو الخلف باستخدام مستحضرات “شو بيوتي” الراقية.

ودعا “هارفي نكلز دبي” الضيوف لحضور حفل حصري ضمن القاعة بعد انتهاء العرض، حيث استمتعوا بالأجواء الموسيقية الحماسيّة، وتذوقوا باقة متنوعة من المقبلات الحلوة والمالحة.

مقالات ذات صلة

إغلاق