المطبخ

إصنعي آيس كريم بالفراولة و الموز بنفسك

ايس كريم

أحضرنا لكم اليوم طريقة سهلة لعمل ايس كريم من الفراولة والموز مع الكريمة ، و لن تأخذ وقت وجهد منك ، فهي تعتبر طبيعية 100 % ولا تحتوي على مواد صناعية أو مواد حافظة ، ويمكنك تغيير أو اضافة اي نوع أخر من الفواكه المحببه لك مثل الكيوي ، التفاح ، العنب ، البطيخ و المانجا .

و كما تعرفين أن للموز و الفراولة فوائد كثير للجسم نظراً لاحتواءهم على الفيتامينات ، ويعتبر الموز غني بالألياف لذا فهو جيد لمن يعاني من الامساك و يعمل على إمداد الجسم بالطاقة و يخفي شعور الكسل .

أما الفراولة فإنها غنية بمضادات الاكسدة و تحافظ على صحة القلب ، و تحتوي على الزنك الذي يعتبر ضروري لصحة الجلد ولمعان الشعر .

ويلزمك لعمل آيس كريم : 4 حبات من الموز ، كريما ، ملعقتين من الفانيليا ، كوب من الفراولة ( يفضل أن تكون موضوعة بالفريزر قبل الاعداد)

قومي بتقطع حبات الفراولة والموز كما تشاهدينه بالصورة و ضعينها بالفريزر لمدة نصف ساعة قبل خلطها بالخلاط الكهربائي . ثم أخرجيها من الثلاجة وضعي فوقها الفانيلا و نصف كمية الكريمة ، لتسخدمي الباقي للتزين اذا أحببتي ، وبعد خلط جميع المقادير قومي بوضها بالفريزر لمدة لا تقل عن ساعة ، وبعدها قدميها و زينيها حسب ذوقك بوضع حبات الفراولة فوقها أو الكريما أو قطع الشكولاتة المبروشة . صحة وعافية :) .

ايس كريم

الطريقة المثالية لصناعة آيس كريم

ايس كريم

 

مقالات ذات صلة

إغلاق