مكياج

الوان المكياج ترسم وتحدد شخصية حواء

أن المكياج هو وسيلة تعبر بها المرأة عن شخصيتها فهو أداة تسمح لها بأظهار الشخصية الخاصة بها على شكل الوان ، والمكياج بخلاف كونه وسيلة تعبير هو أيضاً يترك أنطباع عن أفكار وأراء المرأة الذي يظهر في أختياراتها لالوان المكياج .
و يمكنك حواء التعرف على شخصيتك من الوان مكياجك وطريقة وضعها من نقاط بسيطة :

1- أذا كنت حريصة على وضع المكياج بصورة بسيطة و بأقل مكياج ممكن وكانت الوانكالمفضلة البيج والسيمون والعاجي فأنت شخصية عملية لا تملك الوقت الكافي للمكياج ولكنك حريصة أيضاً ان تظهري في شكل جيد وجذاب .
2-لو كنت تفضلي الالوان النحاسية والذهبية وتري نفسك في اللون البرتقالي و تتعمدي وضع الاوان الجريئة بصورة مختلفة فأنت شخصية خلاقة تحبي التجديد وتهوي المخاطر وتتميزي بجرأة وصراحة ووضوح .
3- أنت تميلي الى الهدوء في وضع المكياج وتختاري الالوان المتوازنة وتبحي عن الموضة وتختاري ما يناسبك منها وتفضلى الالوان الزرقاء والأخضر المائي والتركوازي البارز والأبيض الصوفي فأنت تملكين شخصية ذات تفكرين عميق وعاطفية ومبدعة في نفس الوقت .
4-اذا كان مكياجك متجدد دائماً لا يعرف الروتين ابداً ومتحرر والوانك المفضلة الأحمر بدرجاته فأنت شخصية عصبية ومزاجية ومثيرة و متسلطة ونشيطة وتحبين التجدد بأستمرار .
5- لو كنت تفضلي اللون البنفسجي و الوردي الخشبي و الزهري الفاتح والداكن والفوشيا من خلال المكياج الهاديء بالوان مشرقة وشفافة فأنت شخصية مرحة و رومانسية تميلين للشاعرية و شخصية ودودة و محبة .

مقالات ذات صلة

إغلاق