العناية بالشعر

طرق عمل احدث تسريحات الشعر

4شعرك هو تاج جمالك، ولأنكِ تهتمين بمظهره تسعين الى كل ماهو جديد ومتطور للحصول على تسريحة جميلة وجذابة تأسر العيون من حولك، من هذا المنطلق نقدم لكِ طرق عمل احدث تسريحات الشعر بالبيبى ليس ونطلعك بما يتلائم مع كافة اذواق النساء حول العالم.

طرق إستخدام البيبى ليس لعمل احدث تسريحات الشعر

التسريحة الاولى
– جففي شعرك بشكل مستقيم بالفرشاة وقومي بتمشيطه بعيداً عن وجهك،فرقي الشعر في مقدمة الرأس على شكل V
-ملسي كل خصل شعرك بواسطة مملس الشعر باستثناء منطقة الV ثم سرحي شعرك الى الخلف وقومي بتثبيته بالجل او بسبراي الشعر.
– ملسي منطقة V اضغطي بطرفي المملس على جذور الشعر ولفي شعرك عليه بطريقة نصف دائرية، ثم اسحبي المملس حتى النهاية لإضفاء حجم عليه.
– سرحي منطقة الV مجدداً من الجذور ورشي عليها مثبت الشعر وأرجعيها الى الخلف، محافظة على حجم شعرك.
– ننصحك بالحصول على شعر أملس باستعمال مملس الشعر مصمم بتركيبة ونظام مميزين، يؤمن الحماية الكاملة لشعرك فيمنع تكسره او إلحاق الضرر به، كما يسهل عملية تسريحه فتحصلين على شعر أملس يتمتع بصحة ولمعان لامثيل لهما.
في حال أردتي رفع القسم الامامي من شعرك، قومي بالخطوات ذاتها، ثم اربطي القسم الامامي منه الى الخلف عند اسفل الرأس، كما يمكنك ربطه على مستوى اعلى من خلفية الرأس لتحصلي على بوينتيل ،هذه التسريحة ملائمة لكل المناسبات وهي عملية جداً وتجعلكِ تبدين أنيقة طول النهار.

التسريحة الثانية
لكي تحصلي على شعر مموج،ابدأي بوضع الكثير من الموس على الشعر الجاف لأعطاء حجم إضافي ،ثم قومي بتجفيف شعرك بواسطة المجفف، خلال عملية التجفيف، استخدمي الفرشاة لتسريح الشعر عند الجانبين، واتركي الجذور لتتحكمي باتجاه شعرك في ما بعد.
لتسريح جذور الشعر، استخدمي للحصول على شعر املس حتى مستوى تحت الذقن.
اذا كان شعرك متوسط الطول، ابدأي بتجعيد الشعر تحت مستوى الذقن، وقومي باستعمال مجعد الشعر بطريقة مستقيمة ثم لفي الشعر عليه، اسحبي مجعد الشعر برفق باتجاه الاطراف، محافظة على شكل شعر بشكل دائري.
سرحي شعرك برفق بواسطة الفرشاة، عندها ستحصلين على شعر مموج كأمواج البحر.
في حال أردت تسريحة اخرى، لاتعبثي بدوائر شعرك، بل أضيفي إليها بعضاً من الجل ثم اضغطي عليها بواسطة يدك، كما يمكنك فرد الدوائر بواسطة أظافرك لتحصلي على دوائر هابطة.

التسريحة الثالثة
– أضيفي الموس على شعرك، قومي بتجفيفه بواسطة الفرشاة ومجفف الشعر، سرحي شعرك بإتجاه بعيد عن الوجه، ثم قومي بتمليس الشعر من الجذور حتى الاطراف.
– افصلي الشعر في مقدمة الرأس على شكل V ثم اربطي شعرك من الخلف وشديه.
– خذي بعض الخصل من جانب منطقة V ولفي خصل الشعر بشكل دائري من الجذور حتى اطراف الشعر، شدي الاطراف الى الخلف ولفيها حول بوينتيل وضعي الدبابيس لتثبيتها.
– قومي بتمليس البوينتيل ،صففيه كما تشائين.
– اخيراً قومي بتمليس شعرك بشكل دائري بواسطة المملس.

طرق عمل احدث تسريحات الشعر من فيليبس

طرق عمل احدث تسريحات الشعر بعمل الخصلة التي تناسب شعرك

مقالات ذات صلة

إغلاق