مكياج

نصائح المكياج لصاحبات العيون الخضراء

جميلتي حواء ان مكياج العيون يبرز جمال الوجه و يضيف بريق للعين ولكن يجب أختيار المكياج الذي يتناسب مع لون عينيك حتى تظهر بصورة جذابة ، حيث ان أستخدام أغلى وافضل الماركات لن يحقق الصدى المطلوب أذا تم أستخدامه بقلة وعي أو نقص خبرة ، فيجب أن تعرفي اولاً ما هي الالوان التي تتناسب مع لون عينيك حتى تحصلي على طلة جذابة .

ونقدم لكي عزيزتي صاحبة العيون الخضراء بعض النصائح عند وضع مكياج العيون :

ركزي على الأرجواني :

إبرزي عيونك الخضراء الرائعة بإستعمال ماكياج أساسه اللون الأحمر. لزيادة إتساع العيون، إستعملي ظلال العيون باللون الأجاصي العميق على الاطراف الخارجية وظلال الأرجواني الخفيف على جفن العين الداخلية. إذا كانت جفونك ناعسة، قومي بالعكس. تجنبي الأرجواني المائل للون الأزرق، بالإضافة إلى ظلال العيون الزرقاء ومحدد العيون.

ركزي على محدد العيون الفاتح :

لزيادة حجم عيونك وجعلها تبدو أكثر إتساعا، قومي بإضافة محدد عيون باللون الأبيض على الزاوية الداخلية قرب قناة الأنف. مع ماسكارا باللون الأرجواني أو الأزرق الفاتح.

تجنبي اللون الفضي :

إذا كنت تريدين إستعمال الظلال المعدنية، تفادى الظلال الفضية على العيون. ولكن يمكنك استعمال البرونزي، النحاسي، والذهبي. ظلال البني أو الأخضر الغامق مع القليل من الذهبي ستكون إختيارا رائعا أيضا.

تجنبي محدد العيون الأسود :

معظم النساء تفضل استعمال محدد العيون باللون الأسود ولكنه ليس أفضل إختيار لذوات العيون الخضراء. إستعملي محدد عيون بلون الشوكولاته والبني لكل يوم. ولزيادة الحيوية، جربي اللون الرمادي أو الذهبي.

مقالات ذات صلة

إغلاق