الحياة الزوجية

8 نصائح للمداعبة تجعل العلاقة الحميمية أفضل

 

16المداعبة هي المدخل الرئيسي لعلاقة حميمة أفضل مع زوجك, كلما استخدمتِ أساليب جديدة للمداعبة كلما استمتعتوا أكثر, لذلك فمن المهم التجديد و التعرف على طرق للمداعبة تستخدميها مع زوجك .. و قد يأتي سؤال بذهنك هل هذا سيزيد من متعتي مثله أم سأصبح أداة لإمتاعه فقط؟!

العلاقة الحميمة هي علاقة بين طرفين يحدث فيها تواصل جسدي و عاطفي و لذلك فإن شعورك بالقدرة على إمتاعه سيساعد بشكل كبير على وصولك للنشوى و يسهل عليكِ التواصل معه لكي تطلبي منه أن يقوم بما تحبيه حتى يزيد من إثارتك.
  • و الآن سأعطيكِ عدة نصائح للمداعبة و أتمنى أن تساعدك :

  1. المساج من الأدوات الهامة بين يديكِ و التي ستزيد من استرخاء زوجك و تفريغ ذهنه و التالي ستزيد من إندماجه بسهولة معكِ بالإضافة الى أن ملامستك لجسده سيزيد من إثارتك أنتِ أيضاً , أنصحك باستخدام زيوت المساج ذات الرائحة المفضلة لديكما.
  2. هناك فكر خاطئ بأن الرجل ليس لديه مناطق للإثارة غير القضيب و لكن هذا غير صحيح فإن كل منطقة بجسده تتفاعل مع لمساتك و قبلاتك فلا تكوني تقليدية و قومي بتقبيله حتى يصل للمتعة القصوى.
  3. كما ذكرت لكي مراراً و تكراراً أن ثقتك بنفسك هي المحرك الأكبر لإثارتك و ينعكس ذلك على زوجك, حبي جسدك بعيوبه و لا تفكري في كم كيلو قد زدتيه أو خسرتيه الفترة الأخيرة في وقت العلاقة , اكتفي بالإندماج و المتعة.
  4. تأهيل زوجك للعلاقة قد يبدأ مع بداية اليوم بوضعك له رسالة قصيرة في حقيبة يده تصفي فيها شوقك  له و كم تنتظرين عودته بشوق طوال اليوم حتى وسط إنشغالك بأكثر من مهمة فى المنزل او العمل.
  5. يمكنكِ دفعه الى الفراش وابدأي في خلع ملابسك قطعة قطعة و اجعليه يستمتع بذلك ثم اندفعي نحوه واجعلي جسدك يلامس جسده و لا تنسي استخدام الموسيقى الهادئة.
  6. بعد يوم طويل من العمل الشاق قد يحتاج و تحتاجي إلى الاستحمام و هي فرصة ممتازة للمداعبة لأن الماء يعمل على تهدئة الأعصاب و بالتالي قد يأخذكما طواعية لممارسة العلاقة الحميمية.
  7. عندما تكونوا تشاهدون التلفاز اذهبي إلى جواره و اجلسي على قدميه و تحركي ببطئ من مكان الى أخر هذا سيزيد من إثارته و قد يصل الى مرحلة أنه لن يرغب في أن تقومي و تجلسي بجواره
  8. الهمس يلهب المشاعر ,اهمسي بأذنه بكلمات رومانسية و شاهدي ماذا سيحدث

 

مقالات ذات صلة

إغلاق